نبذة عن البريد السعودي

نبذة عن البريد السعود‎ي

انطلق البريد السعودي ملبياً رسالته الوطنية المليئة بالإنجازات منذ تأسيس المملكة العربية السعودية على يد المغفور له جلالة الملك عبد العزيز ، وانتشر في جميع أنحاء المملكة برؤية طموحة ورسالة لا تعرف الملل. واليوم ينطلق البريد السعودي من منافذه العديدة في مدن وقرى وهجر المملكة بثقافة تستمد تألقها من تاريخه العريض وصناعة عصرية تواكب كل جديد في عالمنا المعاصر المليء بالحداثة والتكنولوجيا. هكذا كانت مسيرة البريد السعودي عبر السنين تحدثٌ عن الإنجازات في انتشار الماضي وجوائز الابتكار في انظمة المعلومات الجغرافية واستخدام أفضل الحلول التكنولوجية في الحاضر. أما المستقبل فهو رؤية طموحة يعمل على تحقيقها نخب من الخبراء الوطنيين والمهنيين المؤهلين. رؤية يصنع لها البريد السعودي البيئة العصرية الملهمة للابتكار ويستقطب لها الكفاءات الطموحة ، يزودها بالإمكان والتدريب والأمل وشحذ الهمم.    

 

لقد التحقت بالعمل في البريد السعودي ونلت دورات داخلية في مجال خدمة العملاء و التعامل مع الجمهور واليوم أنا راض بحمد الله عن وظيفتي و استمتع بالاستقرار و أتطلع للمزيد من الترقي و التقدم فالطريق مفتوح أمامي لتقلد أعلى مناصب البريد السعودي الفنية و الإدارية.

عبد الله أحمد

مأمور بريد

بحثت كثيرا عن الوظائف التي تحقق طموحي في تقديم خدمة للوطن و المواطن ووجدت ضالتي في البريد السعودي ، وفيه وجدت بيئة تساعد على الإبتكار و مجموعات عمل تعمل بروح الفريق ومرونة في الإنتشار و الإنتقال إلى المواقع أما الفوائد و الحوافز الوظيفية فهي لاتقل روعة عن العمل نفسه

عبد العزيز خالد 

محلل نظم